أخبار عاجلة

بالبلدي: تصريحات قوية من بيدرو إيمانويل بعد رحيله عن النصر

belbalady بيدرو إيمانويل - مدرب النصر السعودي

سعودي 360 – استنكر البرتغالي بيدرو إيمانويل مدرب النصر السابق، قرار إقالته من تدريب الفريق العالمي بعد فترة قصيرة من توليه لهذا المنصب.

وتولى بيدرو تدريب النصر خلفاً للبرازيلي مينيز في مطلع أكتوبر الماضي، حيث وقع اختيار رئيس النادي مسلي آل معمر عليه بناءً على تجربته الناجحة السابقة مع التعاون في موسم 2018/19.

وجاء قرار إدارة النصر بالإطاحة بالبرتغالي بيدرو إيمانويل سريعاً للغاية، فالمدرب لم يقضي سوى قرابة 38 يوماً فقط في منصبه وقاد الفريق في 5 مباريات.

بيدرو: أجد صعوبة في تفسير ما حدث معي في النصر

وقال بيدرو في تصريحاته عبر قناة العربية: “الأمور حدثت بشكل سريع إلى الآن ولا زلت أجد صعوبة في تفسير ما حدث والفترة كانت صعبة”.

قصص سبورت 360

وأضاف: “أحد أكبر أهداف النادي هي الوصول إلى النهائي الآسيوي وهذه اللحظة كانت سلبية، وصلنا لنصف النهائي وخسرنا من الهلال وكانت لحظات صعبة وعاطفية، والفريق بعدها كان يحتاج لانتصار واحد”.

وتابع: “5 مباريات في 20 يوماً ولم يكن هناك وقتا كافياً للعمل والفترة كانت قصيرة”.

بيدرو قاد فريق النصر في 5 مباريات فقط منها مباراتين في دوري أبطال آسيا وثلاثة في الدوري السعودي، حيثُ حقق الفوز في مباراة واحدة وتعادل في أخرى، وتلقى 3 هزائم، وسجل الفريق 7 أهداف واستقبل 6 أهداف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏