أخبار عاجلة

بالبلدي : ميدو عن شارة قيادة المنتخب: فتحي كان محمي في الأهلي

بالبلدي : ميدو عن شارة قيادة المنتخب: فتحي كان محمي في الأهلي
بالبلدي : ميدو عن شارة قيادة المنتخب: فتحي كان محمي في الأهلي

belbalady علق أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك والمنتخب الوطني السابق على قيام أحمد فتحي بإعطاء شارة القيادة لمحمد صلاح خلال لقاء المنتخب ونظيره الجابوني والذي انتهى بفوز المنتخب بهدفين مقابل هدف. 

تابع ميدو عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور أن أحمد فتحي لاعب بيراميدز الحالي كان يحتمي في النادي الأهلي عندما كان لاعبًا في صفوفه عكس الوضع الحالي. 

أضاف ميدو أن محمد بركات مدير المنتخب السابق عقد جلسة مع أحمد فتحي نجم بيراميدز واستطلع رأيه في مسألة منح شارة القيادة لمحمد صلاح نجم ليفربول.

وقال ميدو إن فتحي رفض بشكل قاطع حصول صلاح على الشارة في عهد المدرب حسام البدري ولم يكن هناك أسلوب غير جيد من الجهاز الفني لأن بركات كان ذكيا في التعامل مع فتحي.

وأضاف: فتحي قال صراحة لبركات إنه لو كان محمد أبوتريكة أو احمد حسن لما كان الموقف بمنح صلاح الشارة.

وأكد أن وائل جمعة مدير المنتخب الحالي وضع فتحي أمام الأمر الواقع وأبلغه بأن صلاح سيكون القائد بفرمان البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني.
وعن الحراسة الخاصة التي تتبع محمد صلاح أكد ميدو أن خروج صلاح من ملعب برج العرب بالإسكندرية بحراسة خاصة لم تحدث في الملاعب المصرية من قبل.

وقال إن صلاح لم يلجأ للخروج وسط حراسة خاصة في مباريات المنتخب الوطني إلا بعد وقائع سابقة.

وأشار إلى أن إدارة ليفربول انزعجت بسبب تزاحم الحاضرين تجاه صلاح في مباراة سابقة للمنتخب وهو الأمر الذي جعل اللاعب يخرج وسط حراسة خاصة.
 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى