بالبلدي: أحمد عبد الرازق يعتذر عن تدريب الإمارات والسعودية ويجدد لمنتخب الشاطئية الكويتى

belbalady.net اعتذر أحمد عبد الرازق المدير الفنى لمنتخب مصر للكرة الشاطئية السابق والحالى لمنتخب الكويت، عن تدريب منتخبي الإمارات والسعودية وجدد عبد الرازق مع منتخب الكويت لكرة القدم الشاطئية.

 

وفضل أحمد عبد الرازق الاستمرار مع منتخب الكويت نظرا لتوفير الجو الملائم الذي يساعد على تحقيق نتائج جيدة، خاصة بعد تكوين منتخب جديد من اللاعبين الصغار والجيدين.

 

يذكر أن أحمد عبد الرازق حصل على دورة رخصة التدريب المستوي الأول من الاتحاد الأسيوي، وتم ترشيحه من قبل الاتحاد الأسيوي لدورة المحاضرين في إيران، وكان عبد الرازق مدربا لمنتخب مصر ووصل مع فراعنة الشاطئية في تصنيف الفيفا إلى المركز الخامس علي مستوي العالم.

 

من ناحية أخرى، أكد عبد الواحد السيد مدير منتخب مصر للكرة الشاطئية، أن سبب خروج المنتخب من بطولة افريقيا بالسنغال عدم الاستعدادا الجيد للبطولة.وقال عبد الواحد في تصريحات خاصة، أن المنتخب تم حله وتسريحه في ديسمبر الماضي من قبل اتحاد الكرة ، ثم عاد مرة اخرى في رمضان الماضي وذلك أدى الى تشتيت تركيز لللاعبين خلال الفترة الماضية.

 

وتابع أنه يعمل في المنتخب بشكل تطوعي ولا يتقاضى أجرا على عمله معهم نافيا ما تردد خلال الفترة الماضية بعكس ذلك.

 

وأضاف أن جميع المنتخبات المشاركة في البطولة استعدت بشكل جيد خلال الفترة الماضية من خلال اقامة معسكرات طويلة او مباريات ودية على اعلى مستوى.

 

وأردف ان المنتخب الوطني لم يخض أي مباريات ودية سوى امام السعودية في ديسمبر الماضي، فكل هذه الاسباب تسبب في الخروج من البطولة مبكرا.

 

 واختتم تصريحاته قائلا: إن منتخب مصر كان المرشح الاول للبطولة ولكن عدم الاهتمام باللعبة في مصر و عدم النظام أدى الى الخروج بشكل مبكر.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: تصدي كورتوا يحرم ديبورتيفو الافيس من تسجيل هدف
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏