أخبار عاجلة
بالبلدي: تورينو يعيد ميلان 65 عاماً للخلف! -

بالبلدي : نقدر

بالبلدي : نقدر
بالبلدي : نقدر

belbalady والله العظيم تلاتة.. نقدر نحقق إنجازات لا تخطر على بال ولا خاطر أحد..
والله العظيم تلاتة.. نستطيع تحدى الكبار والدخول من أبواب العظماء من أوسع الأبواب، والمجال الرياضى من الممكن أن يكون الأكثر والأفضل لتحقيق الفرحة..
والله العظيم تلاتة.. نقدر نهز العالم على مستوى كافة المجالات والتخصصات ونستطيع أن نكون الأفضل وفى المقدمة فى أى مناسبة.. وهو ما يحدث بالفعل فى عديد من المجالات التى تنتهج الأسلوب العلمى الصحيح وتسير بخطوات جادة بعيدا عن المجاملات والمحسوبية.. ولنا علماء فى مجالات عديدة على مستوى الدنيا كلها.. وأصبح لزاما الآن جمع الناس المميزين حول مصر ومن أجل مصر لتحقيق الطموح المطلوب.. نتائج مصر فى الدورة الأولمبية بطوكيو تؤكد أننا نسير فى المجال الرياضى بلا خطط.. وبلا دراسات مفهومة.. وأن كل لعبة تعتمد على نفسها.. وعلى الرؤى الفردية، وهذه أمور باتت مرفوضة..
مــــــــــبروك ذهبيــــــة فـــــــــــــريــــــــال عبدالعـــــــــزيــز فــــــــــى الكاراتيــــــــه.. ومبروك فضية أحمد الجندى فى الخماسى وبالتأكيد هناك مجهود واضح من مسئولى تلك الإنجازات وتضحيات ومثابرة من اللاعبين.. وعلينا من الآن التركيز على الألعاب الطموحة وتحديد المستويات فى بعض اللعبات الأخرى وإعادة تقييم كل الخطوات وبرؤية تبتعد عن المجاملات والحسابات وتقدر دور مصر ورياضييها وتؤمن بأننا نقدر نحقق الكثير والكثير..

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى