أخبار عاجلة

بالبلدي: بوتشيتينو يكشف موقف ميسي من الظهور الأول مع باريس سان جيرمان

بالبلدي: بوتشيتينو يكشف موقف ميسي من الظهور الأول مع باريس سان جيرمان
بالبلدي: بوتشيتينو يكشف موقف ميسي من الظهور الأول مع باريس سان جيرمان

belbalady.net أكد ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه متحمس للغاية بانضمام النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي لصفوف البي إس جى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، موضحا أن مشاركته في مواجهة ستراسبورج المقرر لها غدا السبت، في الجولة الثانية من الدوري الفرنسي تتحدد وفقا لجاهزيته.

وقال بوتشيتينو فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "متحمس جداً لانضمام ميسي إلى فريقي، أنتظر بفارغ الصبر تقديمه هو وزملائه الآخرين امام جماهيرنا فى مباراة الغد".

وأضاف بوتشيتينو، "ميسي لم يشارك منذ شهر كامل، اليوم مع الفريق خاض تدريبه الثاني، سنرى كيف تسير الأمور"، موضحا "مشاركة ليو تعتمد على مدى ارتياحه ومدى جاهزيته سنمضي معه خطوة بخطوة".

وواصل بوتشيتينو حديثه عن إمكانية مشاركة ميسي قائلا، "أرى ميسي سعيدا، راضيا ولديه طاقةٌ لا تصدق"، مضيفا "الأهم ان نسير مع ليو خطوه بخطوه وان نجعله يتكيّف".

وتابع مدرب باريس سان جيرمان "يمكننا أن نشعر بالحماس والطاقة الإيجابية حول وصول ليونيل ميسي، كمدرب أنا سعيد بوجود أفضل اللاعبين في فريقي، نحن لدينا أهداف والهدف هو مواكبة تطلّعات النادي".

وعن إمكانية رحيل بعض اللاعبين بعد التعاقد مع ميسي، أوضح بوتشيتينو "مبابي لاعب لباريس سان جيرمان وسيبقى كذلك، إيكاردي جزء من فريقنا ولا يوجد اعتقاد بأنه لن يكون ضمن خططنا".

وعن المنافسة بين ثنائى حراسة المرمى دوناروما ونافاس، أوضح مدرب باريس سان جيرمان "في الوقت الحالي نفضل الهدوء، هناك الكثير من الأشياء التي يتعين علينا حلها أولاً ، ولكن كل هذا سيأتي في الوقت المناسب".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: كاسيميرو يرحب بالانتقال إلى النصر السعودي
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏