أخبار عاجلة

بالبلدي: كارتيرون يرفض منح المستبعدين من مباراة الاسماعيلي راحة من التدريبات

بالبلدي: كارتيرون يرفض منح المستبعدين من مباراة الاسماعيلي راحة من التدريبات
بالبلدي: كارتيرون يرفض منح المستبعدين من مباراة الاسماعيلي راحة من التدريبات

رفض باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي الزمالك، منح لاعبيه المستبعدين من مباراة الاسماعيلي، راحة من التدريبات لتجهيزهم للمباريات المقبلة بالدوري.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المستبعدون من لقاء الإسماعيلي حصة تدريبية اليوم الجمعة على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة. ووضع الجهاز الفني للزمالك بقيادة باتريس كارتيرون برنامجا خاصا للاعبين المستبعدين من أجل تجهيزهم استعدادا للفترة المقبلة.

ويستعد الفريق لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها غدا السبت في تمام الساعة السابعة مساء على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الثلاثين للدوري الممتاز.

ويأتي في مقدمة المستبعدون عن المواجهة الثنائي اشرف بن شرقي، الذي سيغيب عن المواجهة لحصوله علي الانذار الثالث في مباراة الاتحاد السكندري الاخيرة، وعبد الله جمعة الذي يغيب عن الفريق منذ فترة طويلة بسبب الاصابة التي لحقت به وابعدته عن المشاركة في المباريات.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" المصرى اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: أرقام على هامش انتصار دورتموند على باريس في دوري الأبطال
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏