بالبلدي الرياضي

بالبلدي: تفاصيل جديدة في قصة رحيل هازارد عن ريال مدريد

belbalady إيدين هازارد كان اللاعب الأعلى أجراً في ريال مدريد، فهو يتحصل على 13 مليون يورو، ويكلف النادي ما يقارب 25 مليون يورو سنوياً مع احتساب الضرائب، لذلك كان من المهم التخلص منه هذا الصيف، في ظل عدم تقديمه أي شيء يذكر على الصعيد الرياضي.

كما أوضحت الصحيفة في تقريرها أن هازارد ربما لم يقدم شيء لريال مدريد على الصعيد الرياضي طيلة السنوات الأربعة التي قضاها في سانتياجو برنابيو، لكنه كسب احترام الجميع طيلة تلك المدة، وخصوصاً في موقفه الأخير وموافقته على فسخ العقد، عدا عن أنه كان لاعباً محبوباً من جميع زملائه في غرفة تبديل الملابس.

ماذا سيفعل هازارد بعد رحيله عن ريال مدريد؟

وأضاف التقرير أن إيدين هازارد يفكّر حالياً بخيارين لا ثالث لهما، الأول هو اعتزال كرة القدم في سن 33 عاماً، بعد أن فشل في استعادة مستواه مراراً وتكراراً منذ رحليه عن تشيلسي.

أما الخيار الثاني، يتمثل بالانتقال إلى الدوري الأمريكي، وهي خطوة أقدم عليها العديد من النجوم خلال العقدين الماضيين، لاسيما وأن هناك عرضاً يبدو مغرياً من نادي فانكوفر وايتكابس الكندي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

أخبار متعلقة :