بالبلدي: الزمالك ودجلة.. عبد المنصف لم يخسر في آخر 3 مباريات «فيديو»

بالبلدي: الزمالك ودجلة.. عبد المنصف لم يخسر في آخر 3 مباريات «فيديو»
بالبلدي: الزمالك ودجلة.. عبد المنصف لم يخسر في آخر 3 مباريات «فيديو»

belbalady 11:41 م | الإثنين 16 أغسطس 2021

الزمالك ودجلة.. عبد المنصف لم يخسر في آخر 3 مباريات «فيديو»

محمد عبد المنصف

أخبار متعلقة

يعول نادي وادي دجلة على تاريخ محمد عبد المنصف، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، ضد الزمالك في مباراة الفريقين «الثلاثاء»، ضمن منافسات الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري المصري، لهذا الموسم، في ظل الموقف الصعب الذي يعانيه دجلة في صراعه من أجل البقاء في الدوري.

ويحتل وادي دجلة المركز السادس عشر في جدول الترتيب، وقبل الأخير، برصيد 25 نقطة بفارق 4 نقاط عن البنك الأهلي آخر الناجين من دوامة الهبوط نحو الدرجة الثانية، مما يجعله في موقف صعب للغاية.

تألق ملحوظ لعبد المنصف أمام الزمالك في آخر 3 مباريات

ويقدم عبد المنصف أمام الزمالك في آخر 3 مباريات أداءً رائعًا، حيث استقبل هدفًا وحيدًا من مصطفى محمد، وقاد الفريق الدجلاوي للتعادل أمام الفارس الأبيض في المباريات الثلاثة الأخيرة.

الهدف الوحيد الذي سجله الزمالك في مرمى دجلة كان بأقدام مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأبيض السابق، في لقاء الجولة 15 من عمر الموسم الماضي، قبل أن يتعادل أحمد سعيد لوادي دجلة ومن بعدها لم ينجح الفارس الأبيض في هز شباك عبدالمنصف طوال 255 دقيقة متتالية.

وقاد أوسة فريقه نحو التعادل السلبي في آخر مباراتين ضد بالزمالك بقميص دجلة، وشهد اللقاء الأخير له تألقًا غير عاديًا بالتصدي للعديد من الفرص من لاعبي القلعة البيضاء، وكانت اللقطة الأبرز له في اللقاء عندما تصدى لضربة جزاء احتسبت لصالح الأبيض في الدقيقة 88 من زمن اللقاء وصوبها عبد الله جمعة إلا أن حارس وادي دجلة كان لها بالمرصاد وحرم الزمالك من هز شباكه.

هل ينجح الزمالك في هز شباك أوسة؟

ويسعى الزمالك للفوز وهز شباك أوسة في لقاء الثلاثاء، وذلك في ظل سعيه الفوز والتقدم أكثر لحصد لقب الدوري، والحفاظ على تقدمه بفارق نقطتين عن الأهلي الذي يطارده في الأسابيع الأخيرة وسط صراعهما على حصد اللقب هذا الموسم.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: سببان وراء رغبة كهربا في الرحيل عن الأهلي
التالى بالبلدي: خبير تحكيمي يوضح حقيقة وجود ضربة جزاء لـ الهلال أمام النصر.. فيديو