أخبار عاجلة

بالبلدي: كافاني يعرض خدماته على برشلونة ولكن!

belbalady إدينسون كافاني - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو عن رغبة إدينسون كافاني بالرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد قبل إغلاق سوق الانتقالات، وذلك بعد وصول كريستيانو رونالدو العائد إلى ملعب اولد ترافورد.

وقدم كافاني أداءً مميزاً في موسمه الأول مع الشياطين الحمر، حيث نجح في تسجيل 17 هدفاً وصنع 6 أهداف آخرين، لكن التعاقد مع كريستيانو رونالدو جعله يفكر بالرحيل، لأن فرصه بالمشاركة ستقل كثيراً.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن وكيل أعمال إدينسون كافاني عرض موكله على برشلونة في الأيام القليلة الماضية، وذلك في ظل بحث النادي الكتالوني عن مهاجم جديد لتلبية مطالب المدرب رونالد كومان.

برشلونة يرفض فكرة التعاقد مع كافاني

وأضاف التقرير أن برشلونة معجب بإدينسون كافاني ويقدر الخبرة الكبيرة التي يملكها، لكن النادي لا يفكر أبداً بالتعاقد معه هذا الصيف، وذلك بسبب راتبه المرتفع جداً.

قصص سبورت 360

ويتطلع برشلونة الآن لحسم صفقة بيع إيلايش موريبا لنادي لايبزيج الألماني، كذلك بيع إيمرسون لتوتنهام هوتسبير، وبانتظار أيضاً مصير ميراليم بيانيتش الذي ما زال هناك إمكانية لإعارته.

تعرف على سبورت 360 بلس

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: خبير تحكيمي يوضح حقيقة وجود ضربة جزاء لـ الهلال أمام النصر.. فيديو