بالبلدي: الاتحاد ينافس كبار إيطاليا على نجم جنوى

belbalady وذكر الموقع الآيسلندي أن ألبرت برينجار إنجاسون أحد أقارب جودموندسون قد أكد عبر بودكاست “جولا سبجالدو” أمس، أن اللاعب مطلوب في نادي الاتحاد السعودي.

وأشار إنجاسون إلى أن ألبرت كانت إجابته واضحة بشأن الاهتمام السعودي به، وهي أنه لن ينظر في هذا الأمر إلا إذا لم يكن هناك عرض أوروبي مثير متاح لديه.

ولفت الموقع الآيسلندي إلى أن الوكالة المسؤولة عن اللاعب ألبرت هي نفسها التي تتولى مهام المدرب ستيفانو بيولي، المرشح لتدريب الاتحاد خلفاً للأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

جنوى يحدد سعر بيع ألبرت جودموندسون

كما حدد نادي جنوى، مبلغ 40 مليون يورو مقابل السماح برحيل ألبرت جودموندسون بعدما ارتبط اسمه في الفترة الماضية بأندية يوفنتوس ونابولي وإنتر ميلان وكذلك توتنهام الإنجليزي.

يشار إلى أن الآيسنلدي ألبرت صاحب الـ27 عاماً، يجيد اللعب في مركزي الجناح والمهاجم وقيمته السوقية تصل 30 مليون يورو بحسب موقع ترانسفير ماركت.

وانضم جودموندسون إلى صفوف جنوى في يناير 2022، وعقده ممتد مع النادي الإيطالي حتى يونيو 2027 وقد خاض اللاعب 37 مباراة بالموسم المنصرم وسجل 16 هدفاً وصنع 5 تمريرات حاسمة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: الكشف عن رد فعل راشفورد على استمرار تين هاج مع مانشستر يونايتد
التالى بالبلدي: فيرمين لوبيز يغيب عن برشلونة في الفترة التحضيرية