بالبلدي: الاتحاد يوضح حقيقة التعاقد مع مدافع الأهلي لخلافة حجازي

belbalady أحمد حجازي- نادي الاتحاد- الدوري السعودي

سبورت 360 – كشف مسئولو نادي الاتحاد السعودي، عن حقيقة التعاقد مع محمد عبد المنعم، مدافع الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لخلافة مواطنه أحمد حجازي، بعد اقتراب الأخير من الرحيل.

الاتحاد ينفي المفاوضات مع أحمد حجازي

وبحسب ما نشره موقع “كورة بلس”، فإن إدارة نادي الاتحاد تنفي الدخول في أي مفاوضات مع محمد عبد المنعم، مدافع الأهلي المصري، وكل ما يتردد عن ذلك غير صحيح، لأنه لم يتم الاستقرار على بديل أحمد حجازي.

وأكد الموقع أن، إدارة نادي الاتحاد لم تستقر حتى الآن، على التدعيمات المطلوبة من أجل تدعيم الدفاع في الصيف الجاري، لكن كل ما يتردد عن المفاوضات مع محمد عبد المنعم، مدافع الأهلي المصري، مؤخرا غير صحيح بالمرة.

وكانت تقارير صحفية، ذكرت مؤخرا أن إدارة نادي الاتحاد السعودي، قررت الاستغناء عن خدمات أحمد حجازي، مدافع الفريق، في الصيف الجاري، بسبب تراجع مستواه في الموسم الماضي.

يذكر أن، إدارة النادي الأهلي، لا تمانع في رحيل محمد عبد المنعم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حال وصول عرض مالي كبير من أحد الفرق الأوروبية أو الخليجية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: الزمالك ينهي أزمة سامسون أكينيولا
التالى بالبلدي: الكشف عن رد فعل راشفورد على استمرار تين هاج مع مانشستر يونايتد