بالبلدي: عضو رابطة الأندية يكشف عن العقوبات حال انسحاب الزمالك من القمة

belbalady مباراة الأهلي والزمالك

سبورت 360- كشف ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المصرية المحترفة، عن العقوبات المتوقعة على نادي الزمالك، حال انسحابه من مباراة القمة ضد الأهلي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

سويلم: الزمالك سيتراجع عن قراره وسيلعب القمة

وقال سويلم في تصريحات عبر برنامج “البريمو” المذاع عبر فضائية”ten”، رابطة الأندية، ليست طرف في قضية الزمالك وانسحابه من مباراة الأهلي، كما أنه بعيد عن المنافسة على بطولة الدوري في الموسم الجاري.

وتابع حديثه: “رابطة الأندية أخطرت الزمالك بجدول الدوري منذ فبراير الماضي، فلماذا تم الاعتراض على الجدول في الفترة الحالية؟ ومجلس إدارة الزمالك سيعقد اجتماعاً اليوم، وسيتراجع عن قراره بشأن عدم خوض مباراة القمة”.

وأردف:”الزمالك نادي كبير وله شعبيتة وجماهيريته ونحن لا نجامل أي نادي، وأعتذر عن تصريحاتي السابقة، حال تخلف نادي الزمالك سيتم احتساب النتيجة 2-0 للأهلي وخصم 3 نقاط من رصيده و3 نقاط في نهاية الموسم”.

وأردف: “الزمالك له 7 مؤجلات والأهلي 9 مؤجلات رغم أنه يشارك في بطولات أكثر، حال تكرار انسحاب الزمالك من المباريات سيتم تطبيق اللائحة المعلن بها عند كل الأندية، واللائحة بتقول أنه يتم هبوطه للدرجة الرابعة”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: رسميًا.. تطبيق نظام البلاي أوف في دوري الدرجة الأولى للصعود لروشن
التالى بالبلدي: مانشستر يونايتد يستعد لدفع الشرط الجزائي في عقد زيركزي