بالبلدي: رسميًا.. تطبيق نظام البلاي أوف في دوري الدرجة الأولى للصعود لروشن

belbalady دوري يلو الدرجة الأولى

سبورت 360- أعلنت رابطة دوري الدرجة الأولى للمحترفين “يلو” مساء اليوم الجمعة، عن تطبيقها نظام البلاي أوف PLAY-OFF لتحديد الفريق الثالث المتأهل إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، وذلك انطلاقًا من الموسم الرياضي 2024-2025.

شرح نظام بلاي أوف في دوري يلو

وأوضح دوري يلو عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” أن نظام PLAY-OFF ينص على تأهل صاحبي المركزين الأول والثاني بشكل مباشر إلى دوري روشن السعودي للمحترفين.

وأشار إلى أنه سيقام ملحق لتحديد المتأهل الثالث بين المراكز من الثالث وحتى السادس في الجدول النهائي للمسابقة، على أن يلعب صاحب المركز الثالث على أرضه مع صاحب المركز السادس بنظام خروج المغلوب من مباراه واحدة.

ويلعب صاحب المركز الرابع على أرضه مع صاحب المركز الخامس من مباراة واحدة، ليلعب بعد ذلك المتأهلان من المباراتين، مباراة فاصلة على صاحب المركز الأعلى لتحديد الحاصل على بطاقة التأهل الثالثة للصعود إلى دوري المحترفين.

وشدد على أن الرابطة تستهدف من تطبيق هذا النظام زيادة فرص الفرق نحو الصعود إلى الدوري الأعلى، والمساهمة في رفع جودة ومستوى الأداء الفني للفرق واستمرار المنافسة على آخر جولة، بالإضافة إلى زيادة الفرص التسويقية ونسبة المشاهدة الجماهيرية لدوري الدرجة الأولى.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: أفشة يُسجل هدف صاروخي في الداخلية بتمريرة كهربا الرائعة.. فيديو
التالى بالبلدي: شاهد.. الداخلية يُدرك التعادل أمام الأهلي من ركلة جزاء