بالبلدي: منتخب مصر يتقدم في تصنيف الفيفا وتراجع السعودية

belbalady منتخب مصر

سبورت 360- تقدم منتخب مصر في التصنيف الذي أصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” صباح اليوم الخميس، عن شهر يونيو، فيما تراجع المنتخب السعودي، 3 مراكز.

تراجع السعودية 3 مراكز في تصنيف الفيفا

وخاض منتخب مصر، مباراتين خلال معسكر شهر يونيو، في تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، فاز في الأولى أمام بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف، وتعادل في الثانية ضد غينيا بيساو بهدف لكل منهما.

ولعب منتخب السعودية مباراتين في معسكر شهر يونيو، في تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، فاز في الأولى أمام باكستان، بثلاثية نظيفة وخسر في الثانية ضد الأردن بهدفين مقابل هدف.

وقدم منتخب مصر مركزًا واحدًا في تصنيف الفيفا، ليحتل المركز الـ36 عالميًّا والثالث على مستوى قارة أفريقيا، فيما تراجع منتخب السعودية 3 مراكز ليحتل المركز الـ56 عالميًّا والسابع آسيويا.

الجدير بالذكر أن منتخب الأرجنتين يتصدر تصنيف الفيفا وخلفه منتخب فرنسا ثم بلجيكا في المركز الثالث، بينما يحتل منتخب البرازيل المركز الرابع وجاء منتخب إنجلترا في المركز الخامس.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى