بالبلدي: الزمالك يعلن غياب 12 لاعبا في مباراة سيراميكا كليوباترا بـ الدوري المصري

belbalady أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قائمة الغيابات عن مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها غدًا الجمعة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا على أرضية استاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري.

ويحتل الزمالك المركز الثاني عشر في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري، برصيد 28 نقطة حصدها من 17 مباراة، حقق الفوز في 8 مواجهات، وتعادل في 4، بينما خسر 5.

طالع أيضاً.. جوميز يعلن قائمة الزمالك لمباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري

على الجانب الآخر يتواجد فريق سيراميكا كليوباترا بالمركز الثامن، في سلم المسابقة، وفي جعبته 34 نقطة حصل عليها من 23 مباراة، إذ فاز في 9، وتعادل في 7 وخسر مثلها.

وشهدت قائمة الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا عدة غيابات، منها للإصابة، والآخر لوجهة نظر فنية، والبعض للمشاركة مع منتخبات بلادهم.

غيابات الزمالك في مباراة سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري

محمود عبد الرازق "شيكابالا" - محمود حمدي "الونش" - أحمد فتوح - أحمد حمدي - التونسي سيف الجزيري - مصطفى الزناري ومحمد عاطف: للإصابة.

سامسون أكينيولا - الأوغندي ترافيس موتيابا - الفلسطيني ياسر حمد: لتأخرهم في العودة إلى القاهرة بعد المشاركة مع منتخبات بلادهم.

محمود علاء - مهاب ياسر: لأسباب فنية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى