بالبلدي: كوندي يعطي رسالة واضحة لهانزي فليك قبل بدء مشواره مع برشلونة

belbalady سبورت 360 – أعطى الفرنسي جولز كوندي مدافع برشلونة الإسباني رسالة واضحة وصريحة لمدربه الجديد الألماني هانزي فليك بشأن رغبته في العودة لمركزه الأصلي.

وشارك جولز كوندي معظم فتراته مع المدرب تشافي هيرنانديز في مركز الظهير الأيمن، بالرغم من أنه في الأساس مدافع، وانتقل للبرسا لتعزيز هذا المركز، ولكن بسبب العجز الواضح في مركز الظهير الأيمن، قرر تشافي الاستعانة بخدماته في هذا المكان.

وتحدث كوندي عن مشاركته كظهير أيمن قائلاً “هل أشعر بالراحة في مركز الظهير الأيمن؟ في الواقع، كنت وما زلت أجد بعض الجوانت أنني لم أمتلك كل الصفات الخاصة للتعبير عن إمكانياتي في هذا المركز”.

جولز كوندي يصر على رغبته في اللعب كقلب دفاع

وتابع “أنا أتعلم وما زلت أتعلم كيفية اللعب في هذا المركز، ولكني أمضيت 15 عاماً في مركز المدافع، لذلك يطلب التحول لمركز الظهير الأيمن خلفية مختلفة تماماً، لذلك أقوم بتدريبات فردية لإدراك وفهم هذا المركز أكثر”.

وأردف “أنا متاح للفريق، وهذا هو الأهم، وأحاول التحسن لأصل لأفضل نسخة ممكنة لنفسي”.

وأكمل “أريد أن ألعب بشكلٍ أساسي مع هذا الفريق. نعم هذا المركز يثير الكثير من النقاش خاصةً الذين ليس لديهم خلفية عن هذا المركز مثلي أنا وبافارد، ولكن مع العمل الجاد سنتحسن بكل تأكيد”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى