بالبلدي: بعد رحيل تشافي.. ضحية جديدة في برشلونة وجدل بشأن استمراره

belbalady كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن ضحية جديدة داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة بعد رحيل المدرب، تشافي هيرنانديز.

ورحل تشافي عن برشلونة رغم التأكيد في مؤتمر صحفي بنهاية أبريل على بقائه مع العملاق الكتالوني، لكن تصريحات المدرب وانتقاد سياسة الصفقات عجلت برحيله.

وأعلن برشلونة عن التعاقد مع مدرب بايرن ميونخ السابق، هانز فليك، لقيادة الفريق في الموسمين المقبلين وهناك الكثير من التغييرات المتوقعة.

اقرأ أيضًا.. لابورتا: فليك بدأ دراسة برشلونة منذ إعلان تشافي رحيله في يناير

اينيجو مارتينيز مع برشلونة

وبحسب التقرير أن رحيل تشافي سيؤثر على مستقبل بعض اللاعبين وعلى رأسهم المدافع، إينيجو مارتينيز، الذي كان قد وقع موسمين فقط مع برشلونة.

لكن برشلونة سجل اللاعب لمدة موسم واحد فقط بسبب قيود قوانين اللعب المالي النظيف الخاصة برابطة الدوري الإسباني، ويجب على النادي إعادة تسجيله للموسم القادم.

هذا ما فتح باب المناقشة داخل برشلونة حول رحيل اللاعب بعد رحيل تشافي، وهناك شكوك كبيرة تجاه مستقبله لأن هناك لاعبين آخرين يجب تسجيلهم بالقائمة مثل، فيتور روكي.

ومع وجود العديد من المدافعين بالفريق مثل جول كوندي، رونالد أراوخو وأندريس كريستنسن بجانب باو كوبارسي ربما يكون بقاء مارتينيز صعبًا لأن هناك معارين سيعودون كذلك مثل إريك جارسيا من جيرونا وكليمو لينجليه من أستون فيلا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: يوفنتوس يلجأ إلى ورقته الذهبية لضم دوجلاس لويز
التالى بالبلدي: ديشان يؤكد تحفظه على القيام بتغييرات كبيرة في تشكيلة فرنسا