بالبلدي: الزمالك يفوز على النصر بثلاثية وديًا.. وعبدالله السعيد يسجل

belbalady حقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك فوزًا على نظيره النصر، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم.

ويخوض الزمالك مبارياته الودية استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

جوميز يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة النصر وديًا

وسيطر الزمالك على معظم أحداث الشوط الأول وصنع لاعبوه العديد من الفرص المحققة، نتج عنها تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 13 عن طريق مهاب ياسر.

وقبل نهاية الشوط الأول استطاع فريق النصر تسجيل هدف التعادل عن طريق سيد شعبان في الدقيقة 41، وسجل الثاني للزمالك محمد عاطف في الدقيقة 77 ، والثالث عبدالله السعيد في الدقيقة 86.

وبدأ الزمالك الشوط الثاني بتشكيل مكون من، عمر عبد العزيز و أحمد رفاعي وعبد الرحمن علي و أحمد عبد الرحيم ايشو و سيد عبدالله نيمار و عبدالله السعيد و نبيل عماد دونجاو يوسف إبراهيم "أوباما" و مصطفى شلبي وإبراهيما نداي و محمد صلاح.

ومن المقرر أن يخوض نادي الزمالك مباراة ودية ثانية أمام البنك الأهلي في السابع من يونيو على ملعب استاد بتروسبورت.

وتشهد بطولة الدوري المصري توقف خلال الوقت الراهن بسبب انشغال منتخب مصر بخوض مباريات تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، وفقًا للأجندة الدولية لـ فيفا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى