بالبلدي: رقم قياسي جديد لـ الهلال في الدوري السعودي

belbalady نادي الهلال - الدوري السعودي

سبورت 360- نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، بقيادة البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني، في تحقيق رقمًا قياسيًا جديدًا، في بطولة دوري روشن للمحترفين.

الهلال يتفوق على نفسه

وكشفت رابطة الدوري السعودي، عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم الثلاثاء، عن رقم الهلال القياسي الجديد الذي تفوق فيه على النصر وصيف الدوري.

وكتب حساب الرابطة: “رقم قياسي جديد للهلال، لأول مرة ينهي بطل الدوري موسمه بفارق 14 نقطة عن الوصيف، ليتفوق على نفسه عندما أنهى موسم 2010-2011، بفارق 13 نقطة عن الاتحاد”.

وحطم الهلال الرقم القياسي في عدد الانتصارات العالمية في جميع المسابقات، بانتصارهم في 34 مباراة متتالية بين سبتمبر 2023 وأبريل 2024.

وكان الهلال حقق فارقًا كبيرًا بلغ 7 انتصارات متتالية عن صاحب الرقم القياسي السابق في الانتصارات المتتالية فريق ذا نيو سينتس الويلزي الذي فاز في 27 مباراة على التوالي في الموسم الكروي 2016-2017.

الجدير بالذكر أنه قبل ذلك، كان الرقم القياسي قائمًا لمدة 44 عامًا لمصلحة نادي أياكس أمستردام الهولندي بعد سلسلته المؤلفة من 26 انتصارًا متتاليًا بين العامين 1971 و1972.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى