بالبلدي: سيف فاروق جعفر يوجه رسالة لـ جمهور الزمالك.. ويصرح: نستطيع الفوز بـ الدوري الموسم الحالي

belbalady وجه سيف فاروق جعفر لاعب فريق الكرة بـ الزمالك رسالة لـ جمهور القلعة البيضاء بعد دعمهم للفريق حتى الفوز بـ كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال سيف فاروق جعفر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة اون تايم سبورتس: "جمهور الزمالك هو اللاعب رقم واحد وليس 12، جمهور واعي وقدر يساعد الفريق ويدعمه حتى توجنا بالبطولة الأهم هذا الموسم".

وأكمل: "سنكافح هذا الموسم للحصول على بطولة أو اثنين، الزمالك ينافس على كل بطولة يُشارك بها، لما لا نحصل على الدوري هذا الموسم، سبق وفعلناها من قبل كنا بعيدين وعدنا وحصلنا على اللقب".

طالع | سيف فاروق جعفر يوضح حقيقة سرقة عقده من الزمالك.. ويصرح: أتمنى انضمام رباعي بيراميدز للقلعة البيضاء

وأردف: "أشكر كل لاعبي الزمالك الموجودين أو الذين رحلوا، لأن النادي كان يتعرض لتذبذب كبير أثر عليهم، الزمالك مصنع الرجال الحقيقي، رغم كل الصعوبات ولكنه ينجح في تحقيق البطولات".

وواصل:"لا أريد أن الجمهور يحزن مني، لأنه كانت في أشياء حدثت رغمًا عني، كنت لا أرغب في الرحيل دقيقة واحدة، وننتظر دعمكم الفترة القادمة، وإن شاء الله نتوج بالدوري والكأس وكأس السوبر".

واختتم: "أتمنى من الناس أن تقرأ الفاتحة لأخواتنا في فلسطين نحن لم ننسى القضية وربنا ينصرهم على من يُعاديهم".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: رسميًا..إلغاء مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري
التالى بالبلدي: بعد خسارة لقاء الذهاب.. الأهلي يطلب تحكيم أجنبي ضد الزمالك