بالبلدي: سيف فاروق جعفر: أتمنى عودة أشرف بن شرقي للزمالك.. وشيكابالا من الأفضل في التاريخ

belbalady كشف سيف فاروق جعفر لاعب فريق الكرة بـ الزمالك عن أمنيته في عودة أشرف بن شرقي لاعب الفريق السابق، إلى صفوف القلعة البيضاء، ممتدحا زملائه محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد عبد الشافي وعبد الله السعيد.

وقال سيف فاروق جعفر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة اون تايم سبورتس: "كأس الكونفدرالية بطولة قارية كبيرة، وتؤهلك للعب في السوبر الإفريقي، اللاعب يموت نفسه فيها أكثر من المسابقات المحلية، وفرحتها كانت كبيرة، كل اللاعبين كانوا رجالا، والمدير الفني واللاعبون بذلوا 1000% ليسعدوا الجماهير".

وأكمل: "أعتقد أن ابن لاعب الكرة طريقه يكون أصعبا، ممكن لأن البعض يُحاربك لأنه لا يُحب والدك، عندما تكون ابن لاعب سابق الناس تنظر لك، البعض منهم لا يريدك أن تنجح، والأمر يكون صعبا".

وتابع: "من يقول الزمالك يحتاج إلى صفقات الإدارة والجهاز الفني، لكن سبق والفريق بدون صفقات حقق دوري وكأس من قبل، والبطولة تأتي بعوامل كثيرة، منها الدفع بالناشئين من خلال قرار جريء من المدير الفني، والتدعيم بلاعبين كبار، الكابتن شيكابالا كان يدعمنا ويحفزنا بقوة عندما صعدنا".

وأضاف: "شيكابالا أسطورة من أساطير الكرة المصرية، وأيقونة من أعلى 3 لاعبين في تاريخ الزمالك إذا لم يكن أفضلهم، هو في مكانة أخرى".

طالع | سيف فاروق جعفر يكشف أسباب وصفه بـ"الخائن" داخل الزمالك وحقيقة عرض الأهلي

وأوضح: "عبد الشافي أسطورة، وعبد الله السعيد أسطورة لن تتكرر، وعمر جابر من أفضل الشخصيات، والونش من أحسن المدافعين في الكرة المصرية، وزيزو لاعب كبير يعيش حالة لاعب الكرة المثالية".

وواصل: "منذ أن كنت صغيرا كنت أتمنى اللعب بجانب شيكابالا، لأنه نجم كبير، وأتشرف أنني لعبت معه ومع طارق حامد وأشرف بن شرقي وفرجاني ساسي".

وبسؤاله من اللاعب الذي يتمنى عودته إلى الزمالك، أجاب: "أشرف بن شرقي لأنه صديقي وأخي، وأتمنى أن يتواجد في الزمالك".

وزاد: "طارق حامد قيمة كبيرة، عندما تجده يصل قبل التدريب بساعتين ويتدرب بمفرده تُحرج من نفسك، لكن دونجا يسير على نفس الطريق في هذا المركز".

وأشار: "في الفترة الحالية الزمالك أسرة واحدة منذ أن جاء المدير الفني جوميز، يُجمع اللاعبين، وشيكابالا وعمر جابر يغلقان على الفريق ونركز في حصد بطولة أخرى هذا الموسم، والمجلس يدعمنا بشكل كبير لم نكن نعتاد على ذلك في فترات كثيرة".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: سيف فاروق جعفر يكشف أسباب وصفه بـالخائن داخل الزمالك وحقيقة عرض الأهلي
التالى بالبلدي: سيف فاروق جعفر يوضح حقيقة سرقة عقده من الزمالك.. ويصرح: أتمنى انضمام رباعي بيراميدز للقلعة البيضاء