بالبلدي: سيف فاروق جعفر يكشف أسباب وصفه بـالخائن داخل الزمالك وحقيقة عرض الأهلي

بالبلدي: سيف فاروق جعفر يكشف أسباب وصفه بـالخائن داخل الزمالك وحقيقة عرض الأهلي
بالبلدي: سيف فاروق جعفر يكشف أسباب وصفه بـالخائن داخل الزمالك وحقيقة عرض الأهلي

belbalady كشف سيف فاروق جعفر لاعب فريق الكرة بـ الزمالك تفاصيل رحيله عن القلعة البيضاء والانتقال إلى بيراميدز، موضحًا حقيقة تلقيه عرضًا من الأهلي خلال الموسم الماضي.

وقال سيف جعفر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة اون تايم سبورتس: "أنا زملكاوي بدون فصال، لكن في ظروف خارجة عن إرادتي اضطرتني للرحيل عن النادي، ولكني عدت وإن شاء الله أموت نفسي مع الفريق".

وأكمل: "صعدت مع فيريرا وظهرت بشكل مميز، وتعرضت لإصابة بكسر مضاعف والموسم بالنسبة لي انتهى، وأنا حاولت التواجد مع الفريق، وكنت أتدرب مع الفريق ويدي مكسورة".

وأردف: "فيريرا في الموسم الماضي كان يريد خروجي للإعارة إلى بيراميدز، ولم تتم الأمور، وفي يناير أرادوا أيضًا رحيلي، وبعد رحيل إمام عاشور لعبت وتمسكت بالفرصة وقدمت أداء مميزًا".

وتابع :"بعد ذلك لظروف خارجة عن إرادتي لم أكن أشارك، ولم يكن هناك ترحيب بي داخل النادي، وتم تصدير صورة عني بأنني خائن للنادي رغم أنني كنت أريد التواجد، وآخر 6 أشهر في عقدي تحدثت مع المسؤولين عن رغبتي في الاستمرار، لكن مرة يردون ومرة لا، أنا آخر واحد من الناس رحل بنفس طريقة النجوم التي رحلت".

وأضاف: "كان لدي عروض بعيداً عن بيراميدز، وكان هناك عرض من خلال أحد الأشخاص داخل الأهلي، لكن كان صعبا لأنني أنتمي للزمالك وألعب في النادي منذ 15 سنة، وأحب أن أشكر مسؤولي بيراميدز، منذ أن علموا بأنني متاح رغم معرفتهم برغبتي في البقاء في الزمالك، لكنهم فتحوا الباب لانضمامي، وبعد قرار العودة للزمالك لم يقفوا ضد رغبتي".

وأردف: "استفدت في بيراميدز بشكل كبير، رغم أنني لم أشارك كثيرًا لوجهة نظر المدير الفني، لكن كل اللاعبين في بيراميدز كبار واستفدت منهم".

وواصل سيف: "الزمالك بيتي ولا أستطيع التأخر عنه، وعندما حدث كلام لعودتي قلت أوافق بدون شروط، المجلس الحالي كان على علم بما حدث معي أثناء رحيلي، وأشكرهم على موقفهم معي وثقتهم بي، وإن شاء الله الفترة القادمة أموت نفسي لأتواجد في الفريق وأشرفهم لأنهم راهنوا عليّ".

طالع | الشباب والرياضة تعلن التقدم بملف لاستضافة مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

وأشار: "أنا أعدت جزء كبير من عقدي لـ بيراميدز من أجل العودة لنادي الزمالك، حبًا في النادي والجماهير التي صنعتني، في فترة من الفترات الصورة لم تكن واضحة، وتم تشويه صورتي، أنا آخر واحد يشترط على الزمالك، وعندما عدت وقعت على بياض".

وزاد: "عندما تكون في مكان تحبه وتحب جماهيره لا توجد مشكلة في التوقيع على بياض، وإن شاء الله أحصل على حقي من خلال أدائي في الملعب وأصالح الجماهير، والجمهور هو العامل رقم واحد في الفريق، لا أنسى الجمهور عندما يأتي خلفنا في كل مكان حتى والفريق سيء، هم من يعطون الحياة للفريق".

وأتم: "لم أخف من جمهور الزمالك عندما عدت، لأنني كنت اراهن على عدم تصديقهم لما تردد عني، خاصة وأن هذا الأمر سبق وحدث مع لاعبين آخرين رحلوا بنفس الصورة، وأنا ألعب الكرة لأنني أحبها، وفعلًا أعشق النادي (بحس إني عيان لو مش في الزمالك)".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى