بالبلدي: موندو: إدارة لابورتا تثير غضب لاعب برشلونة

بالبلدي: موندو: إدارة لابورتا تثير غضب لاعب برشلونة
بالبلدي: موندو: إدارة لابورتا تثير غضب لاعب برشلونة

belbalady لا تزال هناك حالة من الفوضى داخل نادي برشلونة بعد الموسم الصفري ورحيل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، تشافي هيرنانديز.

ورغم إعلان برشلونة عن التعاقد مع، هانز فليك، كمدرب للفريق بداية من الموسم المقبل وحتى 30 يونيو 2026، إلا أن هناك أيضًا بعض المشاكل مع اللاعبين.

سيكون أمام فليك الكثير من المواضيع الشائكة داخلة برشلونة منها تحديد الراحلين ومن سيستمر مع الفريق خلال الموسم المقبل ومن سيتم تمديد عقده.

اقرأ أيضًا.. كيميتش يثير الجدل حول مستقبله مع بايرن ميونخ وسط أنظار برشلونة

على رأس هؤلاء اللاعبين، سيرجي روبيرتو، الذي ينتهي عقده في 30 يونيو 2024، لكن كان هناك اتفاق مع الإدارة على التمديد لموسم آخر وذلك قبل رحيل، تشافي.

في الوقت الحالي، هناك شكوك لدى روبيرتو بشأن التمديد لأن هناك تباطؤ من قبل الإدارة برئاسة، خوان لابورتا، ورغم ذلك نية اللاعب هي البقاء في الوقت الحالي رغم عروض الدوري السعودي والإيطالي.

وخلال الأيام القليلة المقبلة، سيجتمع روبيرتو مع وكيله جوزيب ماريا أوروبيتج، لاتخاذا القرار النهائي بشأن مستقبله سواء بالبقاء والتجديد مع برشلونة أو الرحيل.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: عضو الزمالك يوضح تطورات قضية بوطيب وباتشيكو وساسي
التالى بالبلدي: مانشستر سيتي يُحدد أهدافه المبدئية لسوق الانتقالات