بالبلدي: عضو الزمالك يوضح تطورات قضية بوطيب وباتشيكو وساسي

belbalady جيمي باتشيكو مدرب الزمالك السابق

سبورت 360- كشف عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن آخر تطورات قضية المدرب البرتغالي جيمي باتشيكو والمغربي خالد بو طيب لاعب الفريق الكروي الأول سابقا.

الزمالك: خسرنا قضية بوطيب ونعد الجماهير بالحل

وأكد أدهم في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الكورة مع فايق، أن الزمالك خسر قضية خالد بو طيب تمامًا والغرامة تقدر بـ 2 مليون و400 ألف يورو.

وأشار عضو مجلس الزمالك، إلى أن الإدارة تعمل على تسويات ودية مع محامي اللاعب لنتمكن من قيد اللاعبين بشكل طبيعي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد أن المحكمة أجلت قضية باتشيكو مدرب الزمالك السابق، حتى 31 يوليو 2024، ونحاول التواصل معه لحل الأزمة ونسعى لتسوية كل النزاعات مع كافة الأطراف.

وشدد أدهم على أنه تم تقديم التماس فى قضية التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق السابق ونسعي لحل الأزمة، ونوعد الجماهير بحل أزمة إيقاف القيد.

واختتم حديثه: “5 مليون دولار غرامات الزمالك والنادي عليه 14 قضية في فيفا، 5 مليون دولار غرامات راحوا في الأرض بدلًا من أن يستفيد الزمالك منهم”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: السولية يكشف كواليس مفاوضاته مع الأهلي للتجديد وحقيقة الإصابة المزمنة
التالى بالبلدي : تقارير تكشف سبب رفض زين الدين بلعيد للانضمام إلى الأهلي