بالبلدي: السولية يكشف كواليس مفاوضاته مع الأهلي للتجديد وحقيقة الإصابة المزمنة

belbalady عمرو السولية ــ الأهلي المصري

سبورت 360- كشف عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن كواليس تجديد عقده مع القلعة الحمراء، موضحاً حقيقة معاناته من وجود إصابة مزمنة.

السولية: شيكابالا أسطورة الزمالك

وقال السولية في تصريحات تلفزيونية في برنامج الكورة مع فايق، إن الأهلي يفاوضني من أجل تجديدي عقدي وأسعى لاستكمال مشواري مع الفريق، وأمير توفيق مدير التعاقدات تحدث من أجل التجديد من وقت إصابتي.

وأضاف نجم الأهلي، لا أعاني من أي إصابة مزمنة مطلقا، كنت أعاني من الخلفية وتكررت مرة آخرى، لذلك الموضوع أخذ وقت طويل، وقبل نهائي دوري أبطال أفريقيا عانيت من شد مرة آخرى في الخلفية، لكن في القدم الآخرى.

وواصل: “لم اكن أريد المغامرة في العودة سريعا حتى لا أتعرض لاصابة أخرى، ولذلك لم أشارك في النهائي، كما أن إصابة علي معلول رخمة جاءت في توقيت صعب للغاية بعد انتهاء عقده مع الأهلي وعدم حسم ملف التجديد”.

وأردف: “معلول كان يخطط لمستقبله وبالتأكيد كان راسم أمور معينة، وبالتأكيد كان بيفكر في أكثر من شيء، وهو لاعب ذكي وخبرات، ويفكر يعود في أسرع وقت وأحسن من الأول، ولديه ثقة كبيرة في النادي الأهلي والكابتن محمود الخطيب، خصوصا بعدما حقق الكثير من الانجازات”.

وأكمل حديثه: “شيكابالا أسطورة نادي الزمالك وهو لاعب كبير جداً، وهو خارج الملعب حاجة تانية خالص، وأي حاجه بتحصل في الملعب بتكون فعل و رد فعل، وعلى المستوي الشخصي بحبه و هو مثل أخي”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى