بالبلدي: النصر يدرس موسم ساديو ماني قبل حسم مصيره

belbalady ساديو ماني - نادي النصر - الدوري السعودي

سبورت 360- استقرت إدارة نادي النصر السعودي، على التريث في حسم مصير الدولي السنغالي ساديو ماني لاعب الفريق الأول لكرة القدم، مع العالمي بشأن استمراره في الموسم الجديد.

الجماهير تطالب بالاستغناء عن ماني

وكانت إدارة نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، نجحت في التعاقد مع ساديو ماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نادي بايرن ميونخ، لمدة 3 مواسم.

وكتب علي العنزي الناقد الرياضي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم السبت: “إدارة نادي النصر تدرس موسم اللاعب ساديو ماني مع الفريق قبل اتخاذ قرار نهائي بشإن مستقبله”.

وطالب بعض جماهير نادي النصر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بالاستغناء عن ساديو ماني، بسبب تراجع مستواه مع الفريق، رغم اعتماد البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني، كثيرًا خلال الموسم.

وخسر فريق النصر بطولة كأس الملك، وذلك بعد الهزيمة أمام الهلال، بضربات الترجيح بنتيجة 5-4، في المباراة التي أقيمت مساء الأمس الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل فريق.

وانهى فريق النصر موسمه بالتتويج ببطولة وحيدة وهي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، وخسر دوري أبطال آسيا ودوري روشن وكأس السوبر السعودي وكأس الملك.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: اجتماع بين الاتحاد والاتفاق لحسم مصير الغامدي والموسى
التالى بالبلدي: خبير تحكيمي يوضح حقيقة وجود ضربة جزاء لـ الهلال أمام النصر.. فيديو