بالبلدي: اتجاه في النصر للإطاحة بـ 3 أجانب في الموسم الجديد

belbalady فريق النصر - الدوري السعودي

سبورت 360- يسود اتجاه داخل إدارة نادي النصر السعودي، للاستغناء عن 3 لاعبين أجانب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، تحضيرًا للموسم الجديد.

الحربي بديل تيليس في النصر

وتخطط إدارة نادي النصر للإطاحة بالثلاثي البرازيلي أليكس تيليس، الظهير الأيسر، والظهير الإيفواري جيسلان كونان ولاعب الوسط سيكو فوفانا، في الموسم الجديد، سواء عن طريق البيع النهائي أو الإعارة.

ويتوقف مصير تيليس مع النصر سواء خروجه على سبيل الإعارة أو البيع، على التعاقد متعب الحربي، ظهير أيسر فريق الشباب، خلال الميركاتو الصيفي، ليحل مكان اللاعب البرازيلي.

وتسعى إدارة النصر للتعاقد مع الحربي صاحب الـ 24 عامًا، رغم أنه يتربط بعقد مع نادي الشباب حتى صيف 2026، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية، اليوم السبت.

وفي حال نجاح النصر في ضم الحربي، سيتم قيده على حساب تيليس، كما سيضم، لاعب وسط محور بدلًا من البرازيلي، مع الاستغناء عن الثنائي الإيفواري كونان المُعار إلى الفيحاء وفوفانا المُعار إلى نادي الاتفاق.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى