بالبلدي: نجم الهلال يكشف سر دموعه بعد التتويج بكأس الملك.. هل سيرحل؟

belbalady فريق الهلال يتوج بطلاً لكأس الملك

سعودي 360 – كشف سلمان الفرج قائد الهلال، سر دموعه في ليلة تتويج الفريق الأزرق بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الغريم التقليدي، النصر، ليلة أمس.

سلمان الفرج: مباراة الهلال والنصر كانت صعبة.. ودموعي بسبب الفرحة

قال سلمان الفرج في تصريحاته عقب نهاية المباراة، أن دموعه التي أنهمرت بغزارة كانت بسبب الفرحة باللقب وليس لها معاني أخرى.

وتحفظ سلمان الفرج، عن الحديث حول مستقبله، كما أكد أن لاعبي الهلال قادرين على مواصلة السير في طريق الإنجازات.

كما ذكر سلمان الفرج، أن أجواء المباراة كانت صعبة والنصر قدم مستوى كبير، وحاول الفريقان إنهاء اللقاء قبل الوصول لركلات الترجيح، والتي بدورها منحت الهلال الأفضلية بوجود الحارس ياسين بونو.

وأشار سلمان الفرج إلى أن التدخلات الفنية للمدرب جورجي جيسوس كانت إيجابية وظهر مفعولها في ظل الظروف التي مر بها الفريق الأزرق خلال المباراة.

وفاز فريق الهلال، بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على النصر بركلات الترجيح 5-4، في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 بالوقت الأصلي والأشواط الإضافية، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، أمس الجمعة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: هوميلز يقترب من الانتقال إلى ميلان
التالى بالبلدي: باريس سان جيرمان يتخذ قرارًا بشأن التعاقد مع دي يونج من برشلونة