بالبلدي: من أجل غرة.. شيكابالا يتوجه بطلب للمسؤولين عن مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي

belbalady قال محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إنه يتمني أن يكون إيراد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي إلي الأهالي في غزة.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي "بطل دوري أبطال إفريقيا" مع الزمالك المتوج بـ "كأس الكونفدرالية"، للمنافسة على بطولة كأس السوبر الإفريقي.

وقدم شيكابالا التعزية لـ أهالي غزة في بداية حديثه خلال استضافته في برنامج "الكورة مع فايق" المذاع على قناة mbc مصر 2: "نعزي إخوتنا وأهلنا في غزة من خان يونس لـ رفح، اللهم استخدمنا ولا تستبدلنا واجعلنا قادرين على تغيير الظلم".

وأضاف: "أتمنى يكون في مبادرة إن مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي تذهب إيرادتها لأهالي غزة، هذا دورنا لو نقدر نساعد ولو بالقليل".

وفي سياق آخر، تحدث شيكابالا عن تتويج الزمالك بـ الكونفدرالية، قائلًا: "مباراة أرتا سولار الجيبوتي في بداية بطولة الكونفدرالية جعلتني أصدق أننا سنحصل على الكونفدرالية هذا العام".

وتابع :"خسرنا في الذهاب 2-0 وتأخرنا في مباراة العودة، وبين الشوطين وجدنا جمهور الزمالك يشجعنا، جمهور الزمالك صدقنا ونحن صدقنا ولذلك فزنا".

وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخ القلعة البيضاء على حساب نهضة بركان المغربي.

وتابع: "هذه البطولة كانت مميزة لأنها جاءت بعد تغيير مجلس الإدارة، تحقيق البطولة كان مهما لكل الأطراف خاصة الإدارة كي تعمل دون ضعط".

طالع | حسين لبيب يُوضح حقيقة رحيل زيزو واعتزال شيكابالا.. ويصرح: الكل يحاول انجاح تجربة الزمالك

وواصل: "في مباراة نهضة بركان لا تحتاج منا كلامًا كثيرًا، أنا قلت للاعبين هذه البطولة هي الأهم بالنسبة لنا في هذا الوقت، واللاعبون كانوا يشعرون بذلك، وهذا يسهل مهمتي كقائد للفريق مع زملائي".

وأكمل:"الميزة عندما كنت في الناشئين وصعدت للدرجة الأولى كان وسط نجوم كبيرة، تعلمت منهم، كان يوجد حازم إمام ويتعامل معنا كأنه صاعد من الناشئين، هذا يجعل اللاعب يتواضع، كنت أتعلم من كل نجم شيء، ليس بعد كل ذلك أصعد وأقول أنا النجم، كل الفريق نجوم".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى