بالبلدي: الأهلي يبحث عن أرقام تاريخية في نهائي أفريقيا.. والترجي يحاول إيقافه

belbalady يملك المارد الأحمر 11 لقب في البطولة، وهو الأكثر تتويجًا بفارق 6 ألقاب عن أقرب مُلاحقيه، وفي حال حصد اللقب الثاني عشر اليوم، سيكون أكثر من ضعف أي نادي خلفه في الترتيب.

يريد الأهلي تأكيد تفوق الأندية المصرية على نظيرتها التونسية، حيث حصدت مصر 3 ألقاب أمام تونس مقابل لقبين، من خلال التتويج باللقب الرابع باسمه ومُضاعفة ألقاب تونس ضد مصر والأهلي.

فريق الأهلي – الدوري المصري

وصل بطل أفريقيا إلى 21 مباراة مُتتالية بلا هزيمة في المسابقة الأفريقية بعد التعادل في الذهاب، وفي حال تجنب الخسارة والتعادل اليوم سيصل إلى 22 لقاء مُتتالي بلا خسارة، لكن يريد الترجي إيقافه بعد أن تخطى رقمه السابق بـ20 مباراة على التوالي دون هزيمة.

حقق الأهلي والترجي شباك نظيفة في 9 مباريات مُتتالية، ويبحث كلاهما عن المباراة العاشرة دون استقبال أهداف.

حصد الفريق المصري لقب نسخة 2012 على حساب الترجي، وثأر خصمه التونسي بالفوز ببطولة 2018، واليوم سيتحدد من سيفوز باللقب الثالث بينهما.

تنطلق مباراة الأهلي المصري والترجي في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 9:00 بتوقيت أبو ظبي، 6:00 بتوقيت تونس عبر شاشة قناة بي ان سبورتس اتش دي 6.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى