بالبلدي: شريف إكرامي يعلق على أزمة الشناوي قبل نهائي الأهلي والترجي

belbalady سبورت 360 – دافع شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز، عن محمد الشناوي بعد الهجوم عليه بسبب تصريحه المثير والذي أدلى به خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وتواجد الشناوي برفقة مدربه مارسيل كولر، في المؤتمر الصحفي بمباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها على استاد القاهرة الدولي، مساء السبت.

شريف إكرامي يدافع عن الشناوي

الشناوي رد قائلاً: “أين سمعت بوجود مشاكل في الأهلي؟، الصحف المصرية صحيح؟، هي الصحافة دائماً ما تثير المشاكل”، وتسبب تصريح حارس الأهلي في غضب كبير للصحافيين المصريين، كما أصدرت رابطة النقاد الرياضيين بياناً نارياً، خلال الساعات الماضية، رداً على ما قاله اللاعب.

وقال شريف إكرامي عبر حسابه بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، معلقاً على أزمة حارس الأهلي: “قال الشناوي رأيه في الصحافه الرياضية المصرية فانتفضت رابطة النقاد ببيان يطالبوه بالاعتذار، والسؤال هنا، هل تجاوز في حق أي طرف؟”.

وتابع: “هل انتفضت الرابطة من قبل بشأن السباب والتجاوزات المتكررة التي حدثت في حق الصحافة والإعلام وكلها من شخص واحد خلال السنين الماضية، هل اعتذرت رابطة النقاد من قبل عن كم الأخبار الغير صحيحة التي تخرج من بعض الصحفيين؟”.

وواصل: “من الصحفيين الغير مؤهلين لممارسة المهنة؟ لماذا تعطون لانفسكم الحق في انتقاد أي شيء يخص الكره لكن لا تقبلون النقد؟، حرية التعبير مبدأ تحارب دائماً الصحافة من أجله، فرجاءً لا تكيلو بمكيالين”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى