بالبلدي: تفاصيل مران الأهلي الختامي استعدادًا لمواجهة الترجي في نهائي أفريقيا

belbalady مران الأهلي - دوري أبطال أفريقيا

سبورت 360- اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، تدريباته الجماعية، مساء اليوم الجمعة على استاد القاهرة الدولي، في إطار الاستعداد لمباراة الترجي التونسي.

الأهلي يبدأ مرانه بقراءة الفاتحة

ويلتقي فريق الأهلي مع نظيره الترجي التونسي، في المباراة التي ستقام في الثامنة مساء يوم السبت المقبل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وبدأ مران الأهلي اليوم، بقراءة اللاعبون سورة الفاتحة، وحرص كولر على عقد اجتماع مع اللاعبين للحديث عن بعض النقاط الفنية، من أجل تطبيقها في مباراة الغد.

وقاد أندرياس إندويا، مخطط الأحمال، مرانًا بدنيًّا متنوعًا للاعبين، وأدى ثلاثي حراسة المرمى بالفريق محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف تدريبات بدنية وفنية متنوعة، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

واختتم كولر فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها اللاعبون، وشهدت تركيزًا وحماسًا من الجميع، كما شارك الثنائي محمد عبدالمنعم ومحمد هاني في المران.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي سيرتدي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقمًا من اللون الأخضر، على أن يرتدي نادي الترجي طاقمًا من اللون الأزرق وحارس المرمى زيًّا من اللون الذهبي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى