بالبلدي: هدف الدوسري ضد الطائي ينافس على الأفضل في الدوري

belbalady مباراة الهلال والطائي- الدوري السعودي

سبورت 360- ينافس هدف سالم الدوسري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، الذي سجله أمام الطائي، على جائزة أفضل هدف في الجولة الـ 33 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

قائمة الأهداف المرشحة للفوز بجائزة أفضل هدف

وسجل الدوسري هدف الهلال الأول أمام الطائي، في الدقيقة 17 من عمر المباراة التي أقيمت مساء الأمس الخميس، على ملعب نادي الشباب، وانتهت بفوز الزعيم بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكشفت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”، مساء اليوم الجمعة عن قائمة الأهداف المرشحة للفوز بجائزة أفضل هدف في الجولة قبل الأخيرة.

واختارت اللجنة الفنية في رابطة الدوري، هدف الدوسري ضد الطائي، بالإضافة إلى هدف أنطونيو خوسيه توزي لاعب فريق الحزم ضد الفتح، من صناعة البرتغالي نيفيز.

وترشح أيضا لجائزة أفضل هدف في الجولة الـ33، هدف محمد آل عقل لاعب نادي الرياض أمام النصر من مقصية رائعة، في المباراة التي انتهت بالتعادل بين الفريقين.

الجدير بالذكر بأن التصويت سيستمر 24 ساعة، وذلك قبل الإعلان رسمياً عن أجمل أهداف الجولة حسب تصويت المشجعين.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى