بالبلدي: تشافي يعلق على إقالته من برشلونة

belbalady وقال تشافي في تصريحات نقلها فابريزو رومانو، الصحفي المتخصص بأخبار سوق الانتقالات، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “X”: “أصدقائي الأعزاء، يوم الأحد، ستنتهي مرحلتي على مقاعد البدلاء ببرشلونة.

تشافي عن قرار إقالته من برشلونة: ليس من السهل أبدًا مغادرة نادي حياتك ولكن

وأكمل: “ليس من السهل أبدًا مغادرة نادي حياتك، لكنني فخور جدًا، بعد عامين ونصف كقائد لغرفة خلع الملابس التي كانت بمثابة عائلة ثانية بالنسبة لي”.

وواصل: “أريد أن أشكر المشجعين على الدعم والمودة، الذين كانوا دائمًا بجانبي وأظهروا لي نفس الحب في جميع الأوقات”.

وتابع: “اعتبارًا من يوم الأحد، سأكون مشجعًا آخر في المدرجات، لأنه قبل أن أصبح لاعبًا أو مدربًا، كنت من مشجعي برشلونة، وأريد فقط الأفضل لنادي حياتي”.

وشدد: “لقد عملت مع مجموعة رائعة من اللاعبين وطاقم عمل رائع، بفضلهم جميعًا، تمكنا من تحقيق الأهداف المقترحة، وبلغت ذروتها العام الماضي بالفوز بالدوري الإسباني وكأس السوبر”.

وأشار بقوله: “لم تسر الأمور هذا الموسم كما أردنا، لكننا ساعدنا في تنمية جيل جديد من لاعبي كرة القدم الشباب من لا ماسيا الذين يلهمون جميع مشجعي برشلونة”.

واستطرد: “شكرًا جزيلًا للجميع، إلى الجماهير واللاعبين وموظفي النادي والرئيس ومجلس الإدارة والمديرين الرياضيين ووسائل الإعلام وكل من شاركت معهم الرحلة خلال هذين الموسمين والنصف”.

وأتم: “أتمنى الأفضل للنادي الذي أحمله في قلبي، يحيا برشلونة”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى