بالبلدي: الأهلي يعلن تطورات إصابة محرز وماكسيمان والعمار

belbalady الأهلي السعودي

سبورت 360- كشف نادي أهلي جدة، مساء اليوم الجمعة، عن تفاصيل إصابة ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم، الجزائري رياض محرز والفرنسي الآن سان ماكسيمان وعبدالله العمار.

برنامج تأهيلي لتجهيز ثلاثي الأهلي

وأوضح نادي الأهلي السعودي، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” أن ماكسيمان يواصل برنامجه التأهيلي بعد إصابة العضلة الخلفية بالفخذ.

وأشار النادي الأهلي إلى أن محرز يتلقى العلاج اللازم بعد شعوره بالآم في الركبة اليسرى، أما العمار يتلقى العلاج اللازم بعد شعوره بالآم في العضلة الخلفية للفخذ.

وفي سياق متصل، يستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره الفيحاء، في المباراة التي ستقام في التاسعة مساء اليوم الاثنين المُقبل، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي، يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 62 نقطة، بينما يأتي فريق الفيحاء في المركز الثامن من الجدول برصيد 44 نقطة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى