بالبلدي: الهلال يبحث عن إنجاز تاريخي أمام الوحدة في ختام الدوري

belbalady مباراة الهلال والوحدة

سبورت 360- يبحث الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، بقيادة البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني، عن تحقيق إنجاز تاريخي، خلال مباراة الوحدة، في ختام بطولة الدوري.

الهلال يستهدف الدوري بدون هزيمة

ويستعد فريق الهلال لمواجهة نظيره الوحدة، في المباراة التي ستقام في التاسعة مساء اليوم الاثنين المُقبل، على ملعب الشرائع، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

ورغم أن فريق الهلال قد ضمن التتويج بلقب الدوري السعودي، قبل 3 جولات، لكن يأمل ألا يخسر ضد الوحدة ، من أجل تحقيق اللقب بدون هزيمة ليُعيد ذكرى إنجاز موسم 2010/2011 حين توّج بطلاً للمسابقة بدون هزيمة.

وكان فريق الهلال بقيادة مدربه السابق الأرجنتيني كالديرون، توج بلقب الدوري في هذا المسوم برصيد  64 نقطة بعدما فاز في 19 مباراة وتعادل في 7 بفارق 13نقطة عن الاتحاد صاحب المركز الثاني بالموسم، حسبما ذكرت صحيفة اليوم.

الجدير بالذكر أن فريق الهلال، يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 93 نقطة وتوج باللقب رسميًا، بينما يأتي فريق الوحدة في المركز الثالث عشر من الجدول برصيد 36 نقطة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى