بالبلدي: الكشف عن تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي

belbalady مباراة الأهلي والترجي - دوري أبطال أفريقيا

سبورت 360- عقد الاجتماع الفني لمباراة فريق الأهلي المصري ضد الترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، ظهر اليوم الجمعة بمقر القلعة الحمراء، للاتفاق على كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة.

الأهلي يرتدي زيه التقليدي ضد الترجي

ويلتقي فريق الأهلي مع نظيره الترجي التونسي، في المباراة التي ستقام في الثامنة مساء يوم السبت المقبل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأسفر الاجتماع الفني، عن ارتداء النادي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقمًا من اللون الأخضر، على أن يرتدي نادي الترجي طاقمًا من اللون الأزرق وحارس المرمى زيًّا من اللون الذهبي.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع، على كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة وموعد وصول الفريقين إلى استاد القاهرة، والنزول لإجراء عمليات الإحماء وغيرها من الإجراءات التنظيمية الخاصة بالمباراة.

وتعادل فريق الأهلي مع نظيره الترجي التونسي، سلبيًا بدون أهداف، خلال المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي، على استاد حمادي العقربي الأوليمبي برادس، في ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى