بالبلدي: مصطفى شوبير يستهدف رقما قياسيا في إياب الأهلي والترجي

belbalady مصطفى شوبير- النادي الأهلي- الدوري المصري

سبورت 360 – يستهدف مصطفى شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي، تحقيق رقما قياسيا في مواجهة الترجي الرياضي التونسي، غدا ضمن إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب القاهرة الدولي.

مصطفى شوبير يرغب في تحقيق رقم فريد ضد الترجي

ويأمل مصطفى شوبير، أن يصبح أول حارس في تاريخ النادي الأهلي، الذي لا يستقبل أي هدف خلال نسخة واحدة من دوري أبطال أفريقيا، حال لم يزور الترجي الرياضي التونسي شباكه غدا، بحسب ما ذكره موقع “كورة بلس”.

وحافظ مصطفى شوبير، على شباكه نظيفة في 8 مباريات متتالية ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما فشل الترجي التونسي بالتسجيل ضده في مباراة الذهاب، السبت الماضي، التي انتهت بالتعادل السلبي.

ويمتلك مصطفى شوبير، معدلا 3.5 تصدي خلال كل مباراة من المباريات الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما قام بـ 28 تصدي.

وتولى مصطفى شوبير، حراسة مرمى النادي الأهلي، في الفترة الأخيرة، بعد إصابة الحارس الأساسي محمد الشناوي مع منتخب مصر بخلع في الكتف، يناير الماضي أثناء بطولة كأس الأمم الأفريقية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى