بالبلدي: محمد عبد المنصف: الزمالك لم يفقد فرصة المنافسة على لقب الدوري.. وسأشجع الأهلي

بالبلدي: محمد عبد المنصف: الزمالك لم يفقد فرصة المنافسة على لقب الدوري.. وسأشجع الأهلي
بالبلدي: محمد عبد المنصف: الزمالك لم يفقد فرصة المنافسة على لقب الدوري.. وسأشجع الأهلي

belbalady أكد محمد عبد المنصف حارس ومدرب الزمالك السابق، أن فرص الفارس الأبيض في بطولة الدوري المصري هذا الموسم مازالت قائمة.

الزمالك كان قد تعادل مع فيوتشر 1-1 أمس الخميس، في إطار المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 25 نقطة بعدما خاض 16 مباراة، متبقي له 8 مباريات مؤجلة.

طالع | بينهم سيف الجزيري وأوباما.. ميدو يطالب برحيل 15 لاعبا عن الزمالك

وقال عبد المنصف خلال تصريحات لبرنامج "اللعيب" المذاع على قناة mbc مصر: "الدوري ما زال في الملعب والزمالك لم يفقد الفرصة عليه، ضغط المباريات لـ الأهلي والزمالك في الفترة القادمة سيكون كبيرا، أعتقد أن القطبين سيهدران نقاطا كثيرة في المباريات المتبقية، والمنافسون سيفقدون نقاطا أيضاً".

وأضاف: "التعادل مع فيوتشر ضريبة الفوز بالكونفدرالية، هذا طبيعي لم أكن متفائلا، كانت توجد سعادة كبيرة ومجهود من اللاعبين، وأشفق عليهم من المجهود الذي بذل في المباراة، التعادل فيه مكسب للزمالك لأنه كان من الممكن نخسر الثلاثة نقاط بسبب الاجهاد".

وتابع: "الكونفدرالية بطول مهمة جدًا كنا في حاجة لها، لأن الاستقرار الإداري في الفترة الماضية صنع الفارق، وكان من المهم أن يحصد الجيل الحالي بطولة وهذه كانت أقرب بطولة تدخل الزمالك، بعد المجهود الكبير الذي بذل".

وأتم: "من المؤكد سأشجع النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا لأنه يمثل مصر، هذا واجب علينا، كما فعلها جمهور الأهلي وقام بتشجيع الزمالك في الكونفدرالية، طالما المنافسة لا تجمع بالفريقين، نتمنى السوبر الإفريقي يكون مصريا".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: خبير تحكيمي يوضح حقيقة وجود ضربة جزاء لـ الهلال أمام النصر.. فيديو