أخبار عاجلة

بالبلدي: خلاف مثير بين جيسوس والهلال في مفاوضات التجديد

belbalady جورجي جيسوس - مدرب الهلال السعودي

سعودي 360 – ظهرت نقطة خلاف بسيطة بين البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال، وإدارة النادي في المفاوضات الجارية لتجديد عقده من أجل الاستمرار في الدفة الفنية للفريق الأزرق بالموسم المقبل.

خلاف بين جيسوس وكالزادا على مدة العقد الجديد

يسعى نادي الهلال، لتجديد عقد جيسوس الذي سينتهي في نهاية مايو الجاري، من أجل الحفاظ على الاستقرار الفني للفريق الأزرق بالمرحلة المقبلة.

وحسب ما وُرد في برنامج “برا 18” المذاع عبر قناة “إس إس سي سبورتس”، فأن هناك اتفاق جرى بين الشركة غير الربحية بالهلال والمدرب جيسوس على التجديد والاستمرار لمدة سنتين.

وأشار المصدر ذاته إلى أن جيسوس طلب التجديد لمدة سنتين، وهذا ما وافقت عليه إدارة الشركة غير الربحية بنادي الهلال، ولكن الرئيس التنفيذي ستيف كالزادا أبدى عدم موافقته على هذا الطلب.

وأضاف المصدر أن كالزادا يرفض التوقيع مع جورجي جيسوس لمدة سنتين، ويريده أن يجدد سنة واحدة مع أفضلية التجديد وهذا ما يرفضه المدرب بشكل قاطع.

وفتحت إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، محادثات التجديد مع جورجي جيسوس بعد حسم لقب دوري روشن السعودي قبل النهاية بـ3 جولات، من خلال الفوز على الحزم 4-1 في الجولة الـ31 من المسابقة.

جيسوس قاد فريق الهلال، لتحقيق لقبي كأس السوبر السعودي ودوري روشن هذا الموسم وهناك إمكانية لإضافة لقب ثالث عندما يواجه النصر الغريم التقليدي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: خبير تحكيمي يوضح حقيقة وجود ضربة جزاء لـ الهلال أمام النصر.. فيديو