بالبلدي: جاياردو يؤكد رحيله عن الاتحاد بتصريح مثير

belbalady مارسيلو جاياردو- مدرب نادي الاتحاد السعودي

سبورت 360 – علق الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب نادي الاتحاد السعودي، على الشائعات التي تتردد بخصوص رحيله عن تدريب العميد بعد نهاية الموسم الجاري.

جاياردو يعلق على أنباء رحيله عن الاتحاد

وقال مارسيلو جاياردو في تصريحات نشرتها جريدة “اليوم” السعودية:” كل شيء واضح في وسائل الإعلام بخصوص مستقبلي مع الاتحاد لكنني لن أتحدث عن الأمر نهائيا”.

وأوضح مارسيلو جاياردو:” يوجد أماكن أفضل من هذا المكان للحديث عن عقدي ورحيلي عن الاتحاد وجميع الأمور سوف تتضح في الساعات المقبلة”.

وكانت عدة تقارير صحفية، ذكرت في الأيام القليلة الماضية، أن إدارة نادي الاتحاد اتفقت مع مارسيلو جاياردو على فسخ عقده بالتراضي عقب نهاية الموسم الجاري، بسبب سوء النتائج طيلة الفترة الماضية، بعد توليه المهمة في نوفمبر الماضي بعقد حتى 2025 خلفا للبرتغالي نونو سانتو.

ورفض الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب نادي الاتحاد السعودي، حضور المؤتمر الصحفي للمرة الثانية تواليا، أمس بعد انتصار فريقه على ضمك برباعية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: جرينوود يتفق على الانتقال لفريقه الجديد
التالى بالبلدي: خبير تحكيمي يوضح حقيقة وجود ضربة جزاء لـ الهلال أمام النصر.. فيديو