أخبار عاجلة

بالبلدي: بينهم سيف الجزيري وأوباما.. ميدو يطالب برحيل 15 لاعبا عن الزمالك

belbalady طالب أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق، إدارة القلعة البيضاء برحيل 15 لاعبا من الفريق، إذا يرغبون في المنافسة على البطولات في المواسم القادمة، كما أشار إلى أن الفوز بلقب كأس الكونفدرالية خادع.

الزمالك كان قد نجح في التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لعام 2024 على حساب نهضة بركان المغربي، ليكون اللقب الثاني في تاريخ القلعة البيضاء.

وقال ميدو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إكس": "إذا أراد الزمالك المنافسة بقوة على كل البطولات المواسم القادمة فيجب التعاقد مع حارسين ولاعب قلب دفاع ومدافع أيسر ولاعب وسط ملعب يؤدي دور ٦ و ٨ وجناح محترم دولي، ومصطفى شلبي يكون احتياطيا له".

وتابع: "اثنين مهاجمين مختلفين واحد أجنبي والآخر مصري، الأهم من ذلك الاحتفاظ بالبرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني ودعمه".

وواصل: "يجب رحيل محمد عواد ومحمد صبحي وياسر حمد وعدم التجديد لمحمود علاء ومحمد أشرف روقا ويوسف إبراهيم أوباما وبيع ناصر منسي وبيع سيف الجزيري وأكيد رحيل إبراهيما نداي وسامسون أكينيولا".

طالع | جوزيه جوميز يهاجم التحكيم المصري.. ويصرح: "دمي بيغلي من اللي بيحصل"

وأكمل: "غير طبعَا إعارة مهاب ياسر ومحمد عاطف، وأكيد لازم سيف جعفر يتعرض للبيع".

وأردف: "يجب عودة الثلاثي المعار ماجد هاني وحسام أشرف من بلدية المحلة، وأحمد محمود الباك رايت لفريق الجونة مع خروج طارق علاء ومحيي جمعة على سبيل الإعارة".

واستكمل: "الكورة صحيح اختلاف في وجهات النظر لكن في حاجات واضحة لا تحتاج اختلاف منها احتياجات الفريق التي واضحة للجميع".

واستطرد: "الفوز بالكونفدرالية مهم جدًا وجاء بعد مجهود خرافي من الجميع داخل النادي ولكن الفوز بها فوز خادع سيحاول بعض اللاعبين استغلاله واللعب على مشاعر الجماهير، لا تستمعوا إلى أحد ولا تتأثروا بأي دموع أو احتفالاتهم مع أصحاب الهمم ولا صور عائلية مع العائلة، كل هذا جميل جداً، شكرًا، سلام عليكم، لم تفعل داخل الملعب ما يكفي للبقاء في الزمالك بسيطة".

وكان الزمالك تعادل أمس الخميس، أمام فيوتشر، 1-1 في إطار مباريات الجولة الـ 24 من عمر منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

حديث ميدو على موقع اكس

حديث ميدو على موقع اكس

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: خبير تحكيمي يوضح حقيقة وجود ضربة جزاء لـ الهلال أمام النصر.. فيديو