أخبار عاجلة

بالبلدي: ياسر عبد الرؤوف: هدف الزمالك أمام فيوتشر صحيح.. ويوضح مدى أحقيته في ركلة جزاء

belbalady تحدث ياسر عبد الرؤوف الحكم الدولي السابق والخبير التحكيمي الحالي عن الحالات المثيرة للجدل في مباراة فريقي الزمالك ومودرن فيوتشر التي أقيمت مساء اليوم.

وفرض التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق كلمته على مباراة الزمالك وفيوتشر في خضم منافسات الجولة 24 من عمر الدوري المصري الممتاز، والتي أدارها أمين عمر.

طلعت يوسف: نجحنا في تجميد إمكانيات الزمالك ولست راضيًا عن أداء فيوتشر

وقال عبد الرؤوف في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "في هدف الزمالك، عندما لعبت الكرة بالعرض كان يوجد احتكاك طبيعي بين مدافع فيوتشر ولاعب الزمالك، ولا يوجد أي مخالفة والهدف صحيح".

وأضاف: "حالة سقوط أحمد سيد زيزو داخل منطقة الجزاء، كان سقوطًا طبيعيًا نتيجة عدم الاتزان ولا يوجد أي تحايل، وقرار صحيح عدم احتساب ركلة الجزاء".

جوزيه جوميز يهاجم التحكيم المصري.. ويصرح: "دمي بيغلي من اللي بيحصل"

وتابع: "أما عن مطالبة مصطفى شلبي بضربة جزاء، فلاعب الزمالك وصل للكرة، هي حالة من الحالات المهمة وكانت في توقيت متأخر بالمباراة".

وأتم: "لا أرى فيها مخالفة، لاعب الزمالك وصل للكرة هو يريد أن يحصل على مخالفة، قدم مدافع فيوتشر لم تظهر أنها فعلت شيئًا، وبالتالي قرار استمرار اللعب من أمين عمر صحيح".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: ريال مدريد يحسم مشاركته في مونديال الأندية ببيان رسمي
التالى بالبلدي: خبير تحكيمي يوضح حقيقة وجود ضربة جزاء لـ الهلال أمام النصر.. فيديو