بالبلدي: الزمالك يعلن رحيل نجمه في نهاية الموسم

belbalady نادي الزمالك- الدوري المصري

سبورت 360 – كشف عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن رحيل السنغالي إبراهيما نداي، لاعب الفريق، في نهاية الموسم الجاري.

الزمالك يعلن رحيل إبراهيما نداي في نهاية الموسم

وقال عمرو أدهم في تصريحات إذاعية، إن السنغالي إبراهيما نداي سوف يرحل عن صفوف نادي الزمالك، في نهاية الموسم الجاري، وتم إبلاغ اللاعب بذلك، لأنه عقده ينتهي رفقة القلعة البيضاء بعد موسمين وفي ظل حصوله على 900 ألف دولار سنويا.

وشدد على أن، إدارة نادي الزمالك، تنتظر التقرير النهائي من البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الفريق سوف يقدم تقريره النهائي حول الصفقات الجديدة بعد نهاية الدوري المصري، موضحا أن النادي يعلم بحاجة الفريق لصفقات جديدة في الصيف.

وتابع أن، إدارة نادي الزمالك، سوف تجتمع مع البرتغالي جوزيه جوميز، من أجل الاتفاق على الصفقات الجديدة وتصوراته حول الموسم المقبل.

وأنهى عمرو أدهم، حديثه بأنه مجلس إدارة نادي الزمالك، أعد لائحة جديدة لفريق الكرة من أجل رفع المكافآت، لكن باستمرار الفوز في المباريات من أجل تحفيز اللاعبين لاستكمال مسيرة الانتصارات.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: خبير تحكيمي يوضح حقيقة وجود ضربة جزاء لـ الهلال أمام النصر.. فيديو