أخبار عاجلة

بالبلدي: الكشف عن تفاصيل الاتفاق بين موتا ويوفنتوس

belbalady سبورت 360 – ودع تياجو موتا فريق بولونيا بصفة رسمية وأصبح قريبًا من خطوته التالية المرتقبة، وذلك في ظل استعداد يوفنتوس لتعيينه كمدرب للفريق الأول.

وأعلن نادي الروسوبلو في بيانه رحيل تياجو موتا وعدم تجديده، وأكد الرئيس سابوتو: “لقد دخل تياجو موتا تاريخنا وكنت أتمنى أن يبقى في بولونيا ولكن لا يمكنني إلا أن أشكره وطاقمه على هذه المواسم الرائعة”.

وبحسب جميع التقارير فإن يوفنتوس قام بتقديم العقد المنتظر للمدرب تياجو موتا، وذلك بعد أن تمت إقالة المدرب السابق ماسيمليانو أليجري.

عقد لمدة ثلاث سنوات في انتظار موتا في يوفنتوس

وقالت عدة تقارير بأن قدم عقدًا لموتا لمدة ثلاث سنوات بقيمة 4 مليون ونصف المليون يورو سنويًا، ومن المرجح أن يتم تأكيد الصفقة خلال الأيام المقبلة.

وسيخوض موتا غدًا آخر مباراة له على دكة بدلاء بولونيا على ملعب ماراتسي أمام جنوى في الجولة الأخيرة من البطولة بعد أن نجح في قيادة بولونيا للتأهل التاريخي إلى دوري أبطال أوروبا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: خبير تحكيمي يوضح حقيقة وجود ضربة جزاء لـ الهلال أمام النصر.. فيديو