بالبلدي: موقف الغنام من المشاركة في مباراة النصر ضد الرياض

belbalady سلطان الغنام - نادي النصر

سبورت 360- كشفت تقارير صحفية، عن موقف سلطان الغنام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، من المشاركة في مباراة اليوم ضد الرياض، في بطولة الدوري.

بوشل بديل الغنام ضد الرياض

ويستعد فريق النصر لمواجهة نظيره الرياض، في المباراة التي ستقام في التاسعة مساء اليوم الخميس، على ملعب فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

ولا يرغب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر، في الدفع بسلطان الغنام ضد الرياضن رغم مشاركته في التدريبات الجماعية الختامية، مساء الأمس، بعد تعافيه من فطريات جلدية أصابت باطن قدمه.

ويفكر المدرب البرتغالي في الدفع باللاعب نواف بوشل في مركز الظهير الأيمن بدلا من الغنام أمام الرياض، لتجنيب الغنام تجدّد أي مشكلاتٍ في قدمه، على أن يتخذ قراره النهائي في المحاضرة الفنية، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية.

الجدير بالذكر أن فريق النصر، يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 78 نقطة، بينما يأتي فريق الرياض في المركز الخامس عشر من الجدول برصيد 30 نقطة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: خبير تحكيمي يوضح حقيقة وجود ضربة جزاء لـ الهلال أمام النصر.. فيديو