بالبلدي: ياسر حمد: الزمالك يستحق الفوز بـ الكونفدرالية.. ويكشف علاقته مع مهاجم الأهلي

belbalady أكد ياسر حمد لاعب فريق الكرة بـ الزمالك، سعادته بالفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان، موضحًا تفاصيل علاقته مع مواطنه وسام أبو علي مهاجم الأهلي.

واستطاع الزمالك حصد بطولة كأس الكونفدرالية عقب الفوز على نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية، التي أقيمت أمس الأحد باستاد القاهرة الدولي.

وقال ياسر حمد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة اون تايم سبورتس: "أهنئ كل مُحبي الزمالك، نحن حققنا بطولة هامة للزمالك ونستحقها تمامًا، ليلة الأمس كانت مُدهشة وربما واحدة من اللحظات الأفضل في حياتي الكروية".

وتابع: "الحقيقة كنت أرتدي قميص الزمالك طوال الليل، كنت سعيدًا للغاية وعائلتي أيضًا، لأن الفوز بالبطولة بشكل عام لا يأتي لك كل يوم، وأنا في غاية السعادة".

وواصل: "لم أكن أتوقع كل هذا التشجيع في الملعب، بمجرد دخولنا إلى الملعب كان ممتلئ، في وقت الاحماء كان ممتلئ عن آخره، ومكتمل العدد، وطوال المباراة كانوا يشجعون، وهذا الفوز من أجل كل الزملكاوية وكل الفلسطينيين".

طالع | حسين لبيب يُوضح حقيقة رحيل زيزو واعتزال شيكابالا.. ويصرح: الكل يحاول انجاح تجربة الزمالك

وأردف: "بالنسبة لي مُشجعو الزمالك هم الأفضل، كانت مفاجأة بالنسبة لي الطريقة التي يشجعون بها، وجاءوا من كل مكان، ويستحقون كل شيء طيب، وما أستطيع أن أفعله لهم أن أبذل كل جهدي في الملعب من أجل إسعادهم".

وبسؤاله كيف ترى أداء وسام أبو علي مع الأهلي؟، أوضح: "شاهدت بعض المباريات ولكن ليست كثيرة، رأيته يُسجل أهدافا، هو لاعب جيد ويُقدم أداءًا جيدًا وأعتقد أنه سيساعد المنتخب الفلسطيني".

وأتم: "أنا لا أعرف وسام أبو علي شخصيًا ولكني أتحدث معه من آن لآخر، لكنه لاعب جيد وسيتحسن لأنه لاعب من الطراز الأول".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: بعد غيابه عن مباراة باكستان للإصابة.. موقف تمبكتي من مواجهة الأردن
التالى بالبلدي: مصطفى شلبي: عرض الأهلي كان أكبر من الزمالك.. وأحب حازم إمام وأبو تريكة