أخبار عاجلة

بالبلدي: إدارة الأهلي ترفض تعديل اللائحة المالية في نهائي أفريقيا

belbalady النادي الأهلي المصري

سبورت 360- رفضت إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، تعديل اللائحة المالية للفريق الأول لكرة القدم في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا من أجل تحفيز اللاعبين لحسم اللقب القاري على حساب الترجي التونسي.

الأهلي يرفض رصد مكافآت إستثنائية للاعبين

ولم تعدل إدارة الأهلي، لائحة الفريق المالية قبل نهائي أفريقيا، كما لم ترصد مكافآت استثنائية للاعبين من أجل تحفيزهم لحصد اللقب الإفريقي، حيث بات من المنطقي والطبيعي أن يسعى لاعبي الفريق لحصد البطولات.

وأصبح الهدف لدى لاعبي الأهلي، إسعاد جماهيرهم وإعلاء شأن النادي والحفاظ على مكانته العالية محلياً وقارياً دون النظر لأي مكاسب مالية، رغم أهميتها، حسبما ذكر الإعلامي محمد الليثى خلال تقديمه برنامج 10 و 10 .

وأكد أن لائحة المكافآت في الأهلي تم تعديلها مؤخراً بشكل يُناسب المُتغيّرات الجديدة في الحياة اليومية داخل المجتمع المصري لذا ليس هناك ضرورة لتعديلها مرة أخرى قبل نهائي أفريقيا.

وأشار إلى أن إدارة النادي الأهلي، لا تبخل على لاعبي الفريق بأي دعم معنوي أو مادي ودائماً ما يكون هناك مكافآت إجادة عقب المباريات الكبرى التي يفوز فيها الفريق.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره الترجي التونسي، في المباراة التي ستقام في العاشرة مساء يوم السبت المقبل بملعب حمادي العقربي في رادس، ضمن منافسات ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: الاتحاد يبلغ هذا الثنائي بالرحيل في نهاية الموسم
التالى بالبلدي: تين هاج يوضح حقيقة رحيل برونو فيرنانديز عن اليونايتد في الصيف