أخبار عاجلة

بالبلدي: رضا عبدالعال: زيزو وإمام عاشور ليس لها تأثير مع المنتخب

belbalady رضا عبدالعال لاعب الأهلي والزمالك السابق

سبورت 360- يرى رضا عبد العال لاعب نادي الأهلي والزمالك السابق، أنه هناك بعض اللاعبين المميزين في أنديتهم ببطولة الدوري المصري، الممتاز ولكن ليسوا على مستوى منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن المدير الفني.

رضا عبدالعال: يجب تعيين متحدث باسم المنتخب

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية لبرنامج البريمو: “من وجهة نظري إمام عاشور وأحمد سيد زيزو ثنائي الأهلي والزمالك ليس لهما تأثير مع منتخب مصر ومن قبل التعاقد مع حسام حسن.

وتابع نجم منتخب مصر السابق: “أطالب حسام حسن بالتوقف عن جلسة المصارحة لحين تحقيق أهدافه مع منتخب مصر”.

واستطرد: “من وجهة نظري أن الأزمة الأخيرة لتصريحات حسام حسن في جلسة المصارحة مع الصحفيين، تتطلب وجود متحدث رسمي في الفترة المقبلة”.

واختتم نجم الأهلي والزمالك السابق حديثه: “وجود متحدث رسمي لمنتخب مصر يعني وجود نقطة نظام داخل صفوف الفراعنة في الفترة المقبلة”.

ويستضيف منتخب مصر نظيره بوركينا فاسو، في المباراة التي ستقام في شهر يونيو المُقبل بالقاهرة، في إطار منافسات الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦، ثم يواجه منتخب غينيا بيساو بملعب الأخير، في الجولة الرابعة من التصفيات.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: الكشف عن التصميم الجديد لكأس النخبة ودوري أبطال آسيا 2.. فيديو
التالى بالبلدي: مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏