أخبار عاجلة

بالبلدي: الكشف عن التصميم الجديد لكأس النخبة ودوري أبطال آسيا 2.. فيديو

بالبلدي: الكشف عن التصميم الجديد لكأس النخبة ودوري أبطال آسيا 2.. فيديو
بالبلدي: الكشف عن التصميم الجديد لكأس النخبة ودوري أبطال آسيا 2.. فيديو

belbalady وشهد الحفل تقديم شعارات وعلامات ديناميكية للمسابقات الأربع الجديدة وهي؛ كأس النخبة، ودوري أبطال آسيا للسيدات ودوري أبطال آسيا 2، ودوري التحدي الآسيوي.

وذكر الاتحاد الآسيوي في بيانه الرسمي عبر الإنترنت: “تؤدي الإصلاحات الهيكلية على هذه البطولات لدخول حقبة جديدة لكرة القدم الآسيوية على صعيد الأندية، بحيث ستكون الشعارات والعلامات المصاحبة لمسابقات الأندية انعكاساً واضحاً لمكانتها”.

وأضاف الآسيوي: “هذه الشعارات والعلامات تمثل مزيجاً من الثقافات والتقاليد والبراعة الكروية من جميع أنحاء القارة الشاسعة، وهي تحتفل بثراء كرة القدم الآسيوية، وترمز لإلهام التميز وروح التضامن والوحدة بين اللاعبين والجماهير وكافة أطراف اللعبة الآخرين”.

ويشارك في دوري أبطال آسيا للنخبة أفضل 24 نادياً في القارة، بينما يضم دوري أبطال آسيا للسيدات 12 نادياً، ويتضمن دوري أبطال آسيا 2 مشاركة 32 نادياً، ويتنافس 20 فريقاً في دوري التحدي الآسيوي.

وقال الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في تصريحاته اليوم الخميس: “إن التزامنا بتعزيز مشهد كرة القدم في منافسات الأندية الآسيوية، يتأكد مع إطلاق المسابقات الجديدة، والكشف اليوم عن هويتها المرئية وهي خطوة كبيرة لدخول عصر جديد”.

واصل: “نسيج كرة القدم الآسيوية غني وفريد من نوعه، ويدعمه الملايين من المشجعين، ويمتلئ باحتمالات لا حصر لها ومقوّمات غير محدودة، والتي تم الإشارة لها في الشعارات الجديدة التي ستبث حياة جديدة في هذه المسابقات”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: تين هاج يوجه رسالة نارية لجماهير مانشستر يونايتد قبل لقاء السيتي
التالى بالبلدي: رضا عبدالعال: زيزو وإمام عاشور ليس لها تأثير مع المنتخب